تفاصيل جلسة موسيماني مع الخطيب بشأن تحديد قائمة الموسم الجديد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني قيد 21 لاعبًا في قائمة الفريق الجديدة بشكل مبدئي بعد ختام الموسم الرياضي وبالتالي لابد من قيد اللاعبين من جديد حتي يتمكنوا من المشاركة في مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر مسئول أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح اتفقت مع المدير الفني علي القائمة التي سيقوم النادي بتسجيلها وتضم 21 لاعبًا هم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير ومحمد هاني وياسر أبراهيم ورامي ربيعه وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج وجونيور أجايي وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشه ومحمود كهربا ومروان محسن واليو بادجي وصالح جمعة وحسين الشحات.

وأضاف المصدر ان القائمة مازالت تشهد حالة من المناقشات حول مصير بعض اللاعبين أمثال أحمد الشيخ وغموض موقف جيرالدو ومدي حاجه الجهاز الفني له من عدمه خاصة أنه مرشح بقوة للرحيل بعد التعاقد مع المغربي بدر بانون وكذلك سعد سمير والذي عاد بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية ونفس الأمر مع كريم نيديفيد وسوف يتم الحكم عليه خلال الساعات القليلة القادمة.

 وأشار المصدر إلى ان لجنة التخطيط وافقت علي تأجيل قيد كل من محمد محمود ومحمود متولي بسبب اصابتهما التي تحتاج فترة طويلة قبل استعادة المستوى الفني والبدني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق