وزير الرياضة يجتمع باللجنة المنظمة لمونديال اليد مصر 2021

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 اجتمع الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، 1 نوفمبر، مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، التى من المقرر أن تستضيفها مصر مطلع العام المقبل بحضور هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وكابتن حسين لبيب مدير البطولة وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

 تناول الاجتماع  استعراضًا آخر ما تم التوصّل إليه من التجهيزات كافة للصالات المغطاة والفنادق وكل ما يتعلق باستضافة الحدث.

 وأشاد وزير الشباب والرياضة بمعدلات إنجاز الأعمال كافة، التي تمت حتى الآن، مؤكدًا أن البنية التحتية التي جهزتها مصر لاستضافة المونديال معدة وفقًا للمعايير

والمواصفات العالمية، التي اعتادت عليه الدولة المصرية في تجهيز منشآتها، الرياضية والشبابية، خلال الـ6 سنوات الماضية، وهو ما يؤكد على حرص القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على وضع الدولة المصرية في مصاف الدول المتقدمة رياضيًا.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي، الذي يجريه وزير الشباب والرياضة مع اللجنة المنظمة للبطولة للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق