عاجل.. تأجيل قضية مرتضى واللجنة الأوليمبية إلى ٢٢ نوفمبر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قرر مجلس الدولة تأجيل قضية مرتضي منصور رئيس الزمالك ضد اللجنة الأولمبية ووزير الرياضة إلي يوم 22 من نوفمبر للإطلاع وتقديم المستندات .

ويعد هذا التأجيل هو الثاني للقضية حيث كان موعد الخلية الأولي يوم 24 قبل أن تتاجل إلي اليوم الأحد ثم يتم تأجيلها من جديد إلي 22 نوفمبر .

وكانت اللجنة الأوليمبية قد أصدرت الشهر الماضي عدة قرارات بوقف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة أربع سنوات وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه مصري لا غير، مع ما يترتب على ذلك من اّثار، مثل عدم تمثيله نادى الزمالك وعدم تقلد رئاسة أى اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف، وعدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات، أو غيرها، تخص نادى الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها ، وعلى نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة.

على جانب آخر طلب الزمالك المساواة بالأهلي في لقاء الإياب أمام الرجاء وحضور الجماهير، بعدما شهد لقاء الأهلي مع الوداد تواجد ما يقرب من ألف مشجع وهو ما احتج عليه النادي المغربي وقتها وتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي في الكاف.

ويرغب الزمالك في تواجد جزء من الجماهير في تلك المواجهة لمنح اللاعبين دفعة معنوية وزيادة تحفيزهم وتحقيق بطاقة التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق