تقرير: ليفربول يبحث عن مدافع جديد لتعويض غياب فيرجيل فان دايك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، البحث عن صفقة دفاعية مميزة، لتعويض غياب الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الريدز.

 

وكان فان دايك قد تعرّض للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي وأربطة الركبة، ليخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة، يوم الجمعة الماضي، ومن المتوقع أن يغيب لفترة طويلة قد تتراوح بين 7 إلى 8 أشهر.

 

يأتي ذلك بعدما أصيب فان دايك في الركبة، نتيجة تدخل قوي لجوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، عليه بعد أقل من 10 دقائق عن انطلاق مباراة "ديربي الميرسيسايد"، التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن ليفربول يريد التعاقد مع مدافع جديد، من أجل تعويض غياب فان دايك هذا الموسم 2020-2021.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يراقب دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج، وأوزان كاباك، لاعب شالكه، على أن يتم التعاقد مع أحدهما في شهر يناير المقبل.

 

وأفادت الصحيفة أن هناك اسمًا جديدًا على طاولة ليفربول، وهو، بير شورز، مدافع أياكس الشاب، صاحب الـ٢٠ عامًا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن شورز يقدم أداءً رائعًا رفقة أياكس هذا الموسم 2020-2021، ليجذب أنظار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل أسبوعين، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، وانتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة.

— Mirror Football (@MirrorFootball)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق