بيراميدز يتمسك بدونجا ..والزمالك يرفع عرضه لصفقة الموسم إلى 50 مليون

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

رفض نادي بيراميدز بشكل نهائي رحيل نبيل عماد دونجا لاعب الفريق لصفوف الزمالك في الموسم المقبل والتمسك ببقائه لقناعة إدارة الكرة بمستواه وإمكانياته.

ورغم وجود وفرة في وسط الملعب لكن مسئولو بيراميدز يعولوا الكثير على دونجا مع إعادة الهيكلة في الفريق والصفقات الجديدة خلال الموسم المقبل.

وأبلغ مسئولو بيراميدز لاعبهم بغلق الباب بشكل نهائي على رحيله في الموسم المقبل وأن الأمر غير قابل للمناقشة.

وسبق وحصل الزمالك على توقيع دونجا في وقت سابق لكن إدارة بيراميدز ترفض رحيله حتى الآن وتتمسك ببقائه مع الفريق.

ويستعد الزمالك لملاقاة الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.

ولجأ مسئولو الزمالك إلى رفع العرض المالي المقدم للحصول على خدمات دونجا وعبدالله بكري ورجب بكار إلى 40 مليون جنيه بدلًا من 30 مليون للضغط على مسئولي بيراميدز وإقناعهم بالتخلي عن الثلاثي في الموسم المقبل.

ويحتاج الزمالك للتدعيم بشدة في مركزي الجبهة اليمنى وخط الوسط بسبب عدم وجود بدائل بالشكل الأمثل لطارق حامد وحازم إمام الذي تم تجديد التعاقد معه مؤخرًا لمدة عامين قادميين.

وينتهي عقد عبدالله بكري مع بيراميدز بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لكن إدارة بيراميدز لم تفاتحه حتى الآن في أي شيء متعلق بالتجديد مع الفريق.

وكانت المفارقة فيما فعله بكري بعد توقيعه للزمالك حيث قام اللاعب بإصطحاب العقود معه بإذن إدارة الزمالك وكان شرطه قبل التوقيع أن تكون العقود معه لحين إنهاء الزمالك كافة التفاصيل المالية مع مسئولي بيراميدز والاتفاق على الجوانب المالية بين الطرفين حتى لا يدخل في أزمة مع ناديه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق