رئيس الاتحاد الألماني ينتقد معايير مكافحة فيروس كورونا ويأمل عودة الجماهير

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

انتقد فريتز كيلر، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، معايير مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إذ يرى أنها ستعالج الأمر بشكل جزئي فقط.

 

ونشرت صحيفة «بيلد» الألمانية تصريحات كيلر، قائلًا: "في كرة القدم فإن خطر انتقال العدوى داخل الملعب منخفض".

 

وتابع متسائلًا: "هل من الأفضل ترك الأطفال في المنزل، حيث ربما يكون لديهم إمكانية للاحتفال بدلًا من السماح لهم بالذهاب إلى التدريبات؟".

 

وأضاف مستنكرًا: "المدارس والحضانات ستظل مفتوحة، رغم أن الأطفال يبقون في أماكن مغلقة، لكن الرياضات التي تقام في الهواء الطلق غير مسموح بها".

 

وواصل: "أتفهم المعايير الموجهة لمكافحة فيروس كورونا المستجد بشكل جزئي فقط، ولكن نأمل في تحسن الوضع، وعودة الجماهير في أقرب وقت".

 

وأشارت الصحيفة إلى موافقة الحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات في ألمانيا على تطبيق قيود موسعة على الحياة العامة، حتى شهر نوفمبر، بهدف إبطاء معدل تسارع الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ونوّهت الصحيفة أنه قد يكون هناك اتجاهًا لإقامة مباريات الرياضة الاحترافية مثل الدوري الألماني "البوندسليجا" ودوري الدرجة الثانية لكرة القدم، خلف الأبواب المغلقة بدون جمهور، لكن رياضات الهواة ينبغي تعليقها بشكل كامل بداية من الغد؛ بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق