الزمالك يطلب المعاملة مثل الأهلي أمام الرجاء

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

طلب مسئولو نادي الزمالك المساواة بالأهلي في لقاء الإياب أمام الرجاء وحضور الجماهير، بعدما شهد لقاء الأهلي مع الوداد تواجد ما يقرب من ألف مشجع وهو ما احتج عليه النادي المغربي وقتها وتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي في الكاف.

ويرغب الزمالك في تواجد جزء من الجماهير في تلك المواجهة لمنح اللاعبين دفعة معنوية وزيادة تحفيزهم وتحقيق بطاقة التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وفاز الزمالك على الرجاء بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما بالمغرب وسجله أشرف بن شرقي نجم الزمالك.

وشهدت مباراة الزمالك والرجاء تأجيلات عديدة بين الفريقين قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على خوض اللقاء يوم الأربعاء المقبل بشكل رسمي.

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم 27 نوفمبر المقبل موعدًا أخيرًا لخوض نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرا مغلقاً مساء غدًا الإثنين ، بأحد الفنادق بالقاهرة، وذلك عقب خوضه المران علي ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

ويخوض الزمالك مرانه الختامي قبل المباراة، يوم الثلاثاء علي استاد القاهرة، والذي يستضيف اللقاء أمام الرجاء، والمقرر له الأربعاء المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق