«الكابتن» يكشف قرار الأهلي بعد واقعة مشاجرة كهربا مع فضل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

من المنتظر أن يفتح سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالأهلي تحقيقا  مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول ، لمعرفة ملابسات مشاجرته مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة ، أمس أثناء احتفالية تتويج الأحمر بطلا للدوري العام للمرة 42 والخامسة على التوالي .

وعلم " الكابتن" أن محمود الخطيب رئيس النادي قام بالاتصال بمدير الكرة ، وطلب منه سرعة فتح التحقيق مع اللاعب ومعرفة سر ما حدث من مشاجرة أمام الجميع دون مراعاة للحدث .

وأظهرت كاميرات التليفزيون دفع الثنائي لبعضهما بالأيدي أثناء التتويج الأمر الذي أثار حفيظة رئيس النادي.

وبعد انتهاء التحقيق سيرفع سيد عبد الحفيظ التقرير كاملا لمحمود الخطيب للبت في الأمر بنفسه .

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللاعبين راحة يومين، عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي بالسلام.

 

وحصل الفريق على راحة يومين لالتقاط الأنفاس، على أن يستأنف تدريباته بعدغدالثلاثاء والتحضير لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد فاز على طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري، وعقب نهاية المباراة تسلم الأهلي درع الدوري.

وخاض الأهلي هذا الموسم 34 جولة، محققًا الفوز في 28 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، وهزيمة وحيدة، ليصل إلى النقطة 88 من إجمالي 102 نقطة.

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأول.

وقال موسيماني عبر حسابه على تويتر: أشكر نادي الأهلي المصري والكابتن بيبو ومجلس إدارته والمدرب رينيه فايلر واللاعبين والفريق الفني و70 مليونا من مشجعي الأهلي للسماح لي بأن أكون جزءًا من تاريخك وأرشيفك.

وأضاف: كل الاحترام للمدرب رينيه فايلر، لقد تم استدعائي لإنهاء جميع المباريات المتبقية بعد رحيله، بعدما كان قد حسم البطولة، كل ما حرصت عليه هو إنهاء البطولة بشكل لائق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق