الشحات يعود للتدريبات الجماعية للأهلى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

ينتظم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر بعد غد الثلاثاء في إطار الاستعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وغاب الشحات عن مواجهة الأهلي بالأمس أمام طلائع الجيش بالجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية.

 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللاعبين راحة يومين، عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي بالسلام.

وحصل الفريق على راحة يومين لالتقاط الأنفاس، على أن يستأنف تدريباته بعدغد الثلاثاء والتحضير لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري، وعقب نهاية المباراة تسلم الأهلي درع الدوري.

وخاض الأهلي هذا الموسم 34 جولة، محققًا الفوز في 28 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، وهزيمة وحيدة، ليصل إلى النقطة 88 من إجمالي 102 نقطة.

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأول.

وقال موسيماني عبر حسابه على تويتر: أشكر نادي الأهلي المصري والكابتن بيبو ومجلس إدارته والمدرب رينيه فايلر واللاعبين والفريق الفني و70 مليونا من مشجعي الأهلي للسماح لي بأن أكون جزءًا من تاريخك وأرشيفك.

وأضاف: كل الاحترام للمدرب رينيه فايلر، لقد تم استدعائي لإنهاء جميع المباريات المتبقية بعد رحيله، بعدما كان قد حسم البطولة، كل ما حرصت عليه هو إنهاء البطولة بشكل لائق.

 

وكان الأهلي قد احتفل بتتويجه بدرع الدوري رقم 42 ، أمس بعد مباراته الختامية في الدوري أمام طلائع الجيش.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق