تصنيف نوفمبر .. نور الشربيني و على فرج يعودان لعرش الاسكواش العالمي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الاتحاد الدولى لمحترفي الاسكواش تصنيفه لشهر نوفمبر و الذي شهد عودة بطلة العالم نور الشربيني للمركز رقم 1 عالميا بعد تتويجها بلقب بطولة مصر الدولية المفتوحة في شهر أكتوبر الماضي.

وتراجعت نوران جوهر للمركز الثاني بعدما ظلت في الصدارة منذ اعتزال البطلة رنيم الوليلي.

وتقدمت نور الطيب مركزًا لتحتل المركز الثالث عالميا، وكذلك تقدمت هانيا الحمامي مركزًا لتحتل المركز الخامس للمرة الأولى في تاريخها ، وجاءت سلمى هاني في المركز العاشر .

وشهد تصنيف الرجال عودة على فرج لاعب نادي وادي دجلة، للصدارة من جديد بعد تتويجه الشهر الماضي ببطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش أمام سفح الأهرامات.

وتراجع محمد الشوربجي مركزا ، ليحتل المركز الثاني ، وتقدم طارق مؤمن للمركز الثالث ، وتراجع كريم عبد الجواد مركزا عن الشهر الماضي ليحتل المركز الرابع ، وفي المركز السادس جاء مروان الشوربجي.

وتقدم مصطفى عسل لاعب الأهلي وبطل العالم للناشئين 4 مراكز عن الشهر الماضي بعد وصوله لنصف نهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش ، ليحتل المركز الـ14.

ويستعد أبطال مصر للمشاركة في بطولة قطر كلاسيك للاسكواش ، التي تنطلق اليوم و تستمر في الفترة من 1 نوفمبر وحتى 7 من الشهر نفسه.

ويصل مجموع جوائز بطولة قطر كلاسيك لـ 175 الف دولار .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق