موسيمانى يطلب تقريرًا عن الرباعى المصاب بالأهلي.. ويترقب موقف الكأس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

عقد بيستو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبى من أجل المطالبة بتقرير شامل عن حالة الرباعى المصاب بإصابات طويلة وهم سعد سمير الذى تعرض لقطع فى وتر إكيليس ومحمد محمود الذى أجرى جراحة فى غضروف الركبة وكريم وليد نيدفيد الذى يعانى من مشكلة فى غضروف الركبة ومحمود متولى الذى أجرى

جراحة الرباط الصليبي.

وعقد موسيمانى جلسة مع متولى أثناء زيارته لملعب مختار التتش للاطمئنان عليه كما أنه اطمأن على إصابة سعد سمير وموعد عودته للتدريبات الجماعية بشكل طبيعى لحسم مصير القائمة الخاصة بالموسم الجديد.

ويترقب المدرب الجنوب إفريقى تحديد مصير مواعيد اللقاءات المتبقية للفريق فى الكأس بداية من لقاء ربع

نهائى البطولة أمام أبوقير للأسمدة فى ظل أنباء تتردد عن إقامتها قبل معسكر المنتخب الوطنى ثم مباراة الاتحاد السكندرى فى نصف النهائى حال التأهل لها.

على صعيد متصل، وعد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بإتمام عملية تطوير ملعب مختار التتش خلال المرحلة القادمة وخاصة فيما يتعلق بالأرضية والإضاءة قبل استكمال المشوار الإفريقي.

وناقش الخطيب مع محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى إمكانية إنجاز هذه التطويرات بجانب الترتيبات الخاصة لاجتماع الجمعية العمومية الذى تقرر تقديمه إلى يومى 23 و24 نوفمبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق