الأهلى يجهز ربيعة لنهائى أفريقيا.. ويتابع مواجهة الزمالك والرجاء

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

ما زالت أصداء قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) بتأجيل نهائى دورى أبطال أفريقيا الذى يجمع بين الأهلى والصاعد من لقاء الزمالك والرجاء المغربى إلى يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب برج العرب بالإسكندرية مستمرة ومتواصلة خاصة داخل القلعة الحمراء.

ولم يبد مسؤولو الأهلى أى اعتراض على مسألة التأجيل خاصة أنه جاء لدواعٍ أمنية وبعد التنسيق بين مسؤولى اللجنة الخماسية وهانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى

للكاف بجانب وزارة الداخلية التى طلبت التأجيل لما بعد يوم 10 نوفمبر إلا أن الكاف استقر على التأجيل لما بعد نهاية فترة التوقف الدولى بفترة كافية.

ولم يعترض المدير الفنى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على قرار التأجيل رغم أن الفريق كان جاهزًا لخوض مباراة النهائى يوم 6 نوفمبر ولكنه أبدى جاهزيته لخوض النهائى

فى أى توقيت.

وطلب موسيمانى من مساعديه تقرير شامل عن مباراة الزمالك والرجاء المقررة يوم الأربعاء المقبل باستاد القاهرة فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال وتحديد نقاط القوة والضعف فى صفوف كل فريق وهو ما كلف به ثنائى تحليل الأداء أحمد سليمان وموسى ماتلابا بجانب كيفين جونسون المدرب العام.

وطلب موسيمانى من طبيب الفريق تجهيز رامى ربيعة الذى اشتكى من إصابة بتمزق فى العضلة الخلفية أبعدته عن مباراتى الوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال، وتبدو فرص ربيعة مرتفعة فى اللحاق باللقاء النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق