وزارة الرياضة تكثف اللقاءات التثقيفية للحث على المشاركة في الانتخابات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

في إطار الحملة القومية التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، في نشر الوعي والتثقيف السياسي لحث الشباب بالمشاركة في الإنتخابات البرلمانية تحت شعار" شارك كن إيجابي ".

بدأت مراكز الشباب بمحافظات المرحلة الثانية  بتزيين أسوارها برسائل إعلامية ولافتات تحث المواطنين والشباب علي المشاركة الإيجابية في

إنتخابات مجلس النواب.

وكتب علي اللافتات رسائل متنوعه أبرزها" إنزل شارك صوتك أمانة،بصوتك يبدأ التغيير شارك وتصنع مستقبلك،صوتك أمل جديد لبلدك إنزل شارك،إنزل وشارك وخليك إيجابي"

وحددت قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات مواعيد إجراء الانتخابات فى المرحلة الثانية والمحافظات، حيث تجرى

عملية الانتخاب فى المرحلة الثانية يومي 8،7 نوفمبر الجاري  فى 13 محافظة، وهى القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

وجدير بالذكر تستكمل الحملة القومية"شارك ...كن إيجابي" اللقاءات التثقيفية والتوعوية  بمراكز شباب المرحلة الثانية بمشاركة خبراء وأساتذة متخصصين في القانون الدستوري وحضور عدد من الكيانات الشبابية بالمحافظات المشاركة في إنتخابات الغرفة الأولي للبرلمان  .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق