خناقة كهربا مع فضل تعطل إعلان المنضمين من الأهلى للمنتخب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن الأزمة التى وقعت بين محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى ومحمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة وقفت عقبة أمام حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني لإعلان أسماء لاعبى الأهلى المنضمين لمعسكر المنتخب استعدادًا لمباراتى توجو المقرر إقامتهما يومى 13و17 فى الجولتين الثالثة والرابعة.

وكان حسام البدرى قد اتفق على إعلان أسماء لاعبى الأهلى بعد مباراة طلائع الجيش التى أقيمت أمس فى ختام الدورى الممتاز إلا أن الأزمة التى وقعت أمس بين كهربا وفضل أثناء مراسم تتويج الأهلى بالدورى جعلت فضل يسعى لعدم ضم كهربا بعد هذه الأزمة ولذلك هناك محاولات لإنهاء الأزمة وإعلان أسماء لاعبى المنتخب خلال الساعات المقبلة.

وكان البدرى قد اختار 14 لاعبًا من أندية الدورى باستثناء لاعبى الأهلى والزمالك بسبب مشاركتهم فى دورى أبطال إفريقيا.

وتضم هذه القائمة: الحارسان مهدي سليمان (بيراميدز ) ومحمد بسام (طلائع الجيش ) وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي (بيراميدز ) ومحمد شريف (إنبي) وحسام حسن وأحمد أبوالفتوح (سموحة ) وطاهر محمد طاهر  (المقاولون العرب ) وأكرم توفيق (الجونة).

واختار الجهاز الفني 5 محترفين هم محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى وأحمد حسن كوكا ومحمود حسن تريزيجيه.

وكان محمود كهربا قد كشف عن تفاصيل خناقته مع محمد فضل أثناء التتويج بدرع الدوى، وقال كهربا: أثناء الاحتفال بدرع الدورى فوجئت بفضل يدفعنى، فقلت له متدفعنيش كده، دون أن أعرف سبب تصرفه، مضيفا أنه لم يخطىء فى حق فضل.

وقام محمود الخطيب باحتواء أزمة كهربا ومحمد فضل، عندما طالب كهربا بالابتعاد عن فضل والوقوف إلى جواره أثناء التصوير مع درع الدورى.

وأبدى كهربا سعادته بالفوز بأول دورى له مع الأهلى، مؤكدا أن كل تركيزه منصب على إسعاد جماهير الأهلى، مؤكدا أن هدفنا المقبل هو التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق