موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على لايبزيج بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا فوزه الأخير على دوندالك الدنماركي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدور الثاني من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، جمعهم من انتصارين ومثلهم هزيمتين وتعادل وحيد، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط، جمعهم من 3 انتصارات ومثلهم 3 هزائم.

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق