محمود كهربا يكشف سبب مشادته مع محمد فضل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

كشف محمود كهربا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سبب المشاجرة التي حدثت بينه و بين محمد فضل ممثل اتحاد الكرة المصري اثناء مراسم تسليم درع الدوري. 

اكد كهربا اللاعلامي ابراهيم فايق خلال برنامجه جمهور التالته انه لم يقوم بالحديث مع محمد فضل من الاساس و ما حدث انه قام بالذهاب لتحية محمود

الخطيب رئيس مجلس ادراة النادي الاهلي و استقبال لصديقه مؤمن زكريا.

و اضاف كهربا ان محمد فضل هو من بداء المشكلة حيث قام بدفعي من ظهري . و اشار كهربا اللاعلامي ابراهيم فايق ان يعود الي الفيديو المنتشر علي السوشيال ميديا و يري كيف

بداءت المشكلة من البداية واضاف كهربا انه شاهد الفيديو اكثر من مره ليعرف سبب ما حدث و هل هو فعل شئ و اكد كهربا انه اثناء التصوير وقف بعيداً و لم يقم بالتدخل .

ووجهه كهربا الشكر لجماهير النادي الاهلي علي دعمهم ووقفهم بجواره خلال الفترهً الماضيه و عبر عن ساعدته بإنضمامه لصفوف القلعة الحمراء في هذا التوقيت و اضاف انه يسعي لتقديم الافضل الاسعاد جماهير الاهلي خلال السنوات القادمه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق