الأهلي يعد بمعاقبة محمود كهربا بعد مشادته مع محمد فضل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

وعد محمود الخطيب رئيس الأهلي مسؤولي اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة بمعاقبة محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر بعد مشادته مع محمد فضل عضو الجبلاية.

أكد الخطيب لمسؤولي اتحاد الكرة أن ما فعله اللاعب خارج قواعد الأهلي وخاصة أنها ليست اول أزمة له حيث سبق ودخل في أزمة مع سيد عيد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بجانب أزمة لقاء السوبر، قرر محمد فضل عضو اللجنة الخماسية

لإدارة اتحاد الكرة تقديم مذكرة رسمية للجنة الانضباط ضد محمود كهربا لاعب الأهلي بعد مشادته معه خلال مراسم تسليم الدرع.

ودخل كهربا في مشادة مع فضل خلال مراسم تسليم الدرع بعدما رفض عضو اتحاد الكرة وقوف اللاعب بجوار محمود الخطيب رئيس الأهلي وهو يتسلم درع الدوري.

كان الأهلي فاز على طلائع الجيش 3/0

في ختام الدوري وحصد اللقب رقم 42 في تاريخه.

يدرس حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد محمود كهربا لاعب الأهلي من قائمة الفريق القومي في معسكر نوفمبر الجاري على خلفية مشادته مع محمد فضل عضو اتحاد الكرة خلال مراسم تسليم درع الدوري للأهلي.

وأجل حسام البدري إعلان قائمة لاعبي الاهلي في منتخب مصر خلال معسكر نوفمبر لحين حسم مصير كهربا بشكل نهائي وإن كان الاتجاه الأقرب استبعاده. ويلتقي منتخب مصر مع توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق