ناصر ماهر يكشف الموقف النهائي من العودة للنادي الأهلي (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكد ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، والمعار لنادي سموحة، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تواصل مع وكيله أحمد يحيي من أجل عودته للمارد الأحمر.

وقال ناصر ماهر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"،  إن سيد عبد الحفيظ تواصل يوم السبت الماضي مع وكيله أحمد يحيي منن أجل عودته مجددا مع الفريق الأول.

وتابع: وجدت تمسك من قبل مسئولي الأهلي بجانب بتسيو موسيماني المدير الفني، من أجل عودتي من جديد، مشيرا أنه يمتلك طموح كبير للظهور مع الفريق الأول موضحا أنه شرف كبير تواجده مع أفضل فريق في إفريقيا.

وأختتم: كنت من بين المرشحين للانضمام للمنتخب الوطني ولكن لم يحالفني الحظ أن أتواجد ضمن القائمة النهائية، مشيرا أنه لم يحدث أي تواصل مع الجهاز الفني بشأن الانضمام للمنتخب.

وانتقل ناصر ماهر لنادي سموحة علي سبيل الإعارة لمدة موسم، ليقدم مستوي مميز مع الفريق السكندري ونجح في تسجيل سبعة أهداف إلي جانب صناعته 12 هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق