تقارير: ميسي يصر على الرحيل عن برشلونة رغم استقالة بارتوميو

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكدت تقارير تليفزيونية، اليوم الجمعة، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مازال يرغب في الرحيل عن فريقه برشلونة الإسباني بنهاية عقده، حتى بعد رحيل جوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة النادي الكتالوني.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة قد قدم استقالته ومجلسه بالكامل يوم الثلاثاء الماضي، بعد رفض الحكومة الكتالونية تأجيل الاقتراع على بقائه في النادي أو رحيله، بعد جمع أكثر من 18 ألف توقيع من أعضاء النادي لطلب رحيله عن البارسا.

وبحسب برنامج " التشيرينجيتو" الإسباني، فأن ميسي سئم من الاستمرار في برشلونة ومازال يرغب في الرحيل عن النادي، وأن مسألة رحيل بارتوميو كانت حجة له، لكنه يرغب في الرحيل بالفعل عن البارسا بنهاية عقده.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وكان ميسي قد طلب في الصيف المنقضي الرحيل عن ناديه برشلونة، لكنه قرر البقاء وعدم الدخول في نزاع قضائي مع البارسا، بعد رفض بارتوميو رحيله دون دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بـ 700 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق