تقارير سعودية تكشف سبب رفض الهلال بيع خربين لـ الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن سر رفض إدارة نادي الهلال السعودي، بيع لاعبها السوري عمر خريبن لنادي الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان السوري عرمر خريبن قريبًا من الانتقال لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن إدارة نادي الهلال قررت الإبقاء عن اللاعب هذا الموسم.

وذكر موقع " سعودي سبورت دوت كوم" أن تلقي إدارة نادي الهلال عروضًا ليست جيدة أو مناسبة لقيمة اللاعب هي ما جعلتها ترفض رحيل اللاعب سواء للزمالك أو اللعب في الدوري الإماراتي، وسط اهتمام عدد من الفرق بضم اللاعب.

وأشار الموقع بأن إدارة نادي الهلال رفضت التفريط في خربين بمقابل مادي قليل، فهذا الأمر لا يبدو منطقيًا بعد أن كلفهم الإتيان به من نادي الظفرة الإماراتي مبلغًا طائلًا.

وأكد الموقع بأن إدارة نادي الهلال تركت مصير خربين للروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق هذا الموسم، قبل انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

يذكر أن خربين انضم لنادي الهلال في يناير من عام 2017 قادمًا من نادي الظفرة الإماراتي، وتوج مع الهلال بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا.

ولعب خربين الموسم المنقضي معارًا لنادي بيراميدز، عندما كان يملكه المستشار تركي آل الشيخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق