المصري يسعى لمواصلة إنتصاراته على حساب طنطا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

يلتقى فريقا طنطا والمصري في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالأسكندرية في الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز .

المصري بقيادة علي ماهر يحتل المركز الثامن برصيد 42 نقطة وحقق الفوز في أخر ثلاث مباريات على الجونة والإسماعيلي والإتحاد السكندري وفوزه اليوم يرفع رصيده الى 45 نقطة ويصعد للمركز السابع وهو أفضل مركز يمكنه تحقيقه ويعتبر إنجازا خاصة أن الفريق كان مهددا بالهبوط في بعض الأوقات .

علي ماهر سيقوم بمنح الفرصة للبدلاء والصاعدين للوقوف على مستواهم لذلك قام بإستدعاء الثنائي الصاعد محمد الجمل وأمير شعيب للمشاركة في تدريبات الفريق كما قام الجهاز الفنى بتجهيز الحارسين أحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة للدفع بأحدهما بدلا من أحمد مسعود الذي يغيب للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات .

في المقابل يحتل طنطا المركز الأخير برصيد 19 نقطة وأصبح اللاعبون يؤدون المباريات بدون ضغوط بعد الهبوط للقسم الثاني لذلك نجحوا في تقديم عرض طيب والتعادل في المباراة الأخيرة مع المقاولون 2-2 والغريب أنه رغم الهبوط الا أن اللاعبين إحتفظوا بروحهم القتالية وأدركوا التعادل مع المقاولون في الوقت بدل الضائع وهو أمر يحسب للجهاز الفني بقيادة رضا عبد العال .

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين إنتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما وسجل إسلام فؤاد هدفى طنطا في الدقيقتين 21 و36 بينما سجل محمد جابر وأحمد ياسر هدفى المصري في الدقيقتين 37 والخامسة من الوقت بدل الضائع وشهدت المباراة طرد أحمد عادل ميسي لاعب المصري في الدقيقة 87 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق