مرتضى منصور يجهز مفاجأة سارة للاعبين في حالة الفوز علي الرجاء

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أجرى المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة النادي اتصالا هاتفيًا بلاعبي الفريق  الأول لكرة القدم بالزمالك  خلال اجتماعهم  في مقر  فندق الإقامة  بالمغرب في حضور اسماعيل يوسف عضو المجلس،القائم بأعمال امين الصندوق ورئيس البعثة في المغرب وبحضور امير مرتضي المشرف العام علي الفريق، طالبهم خلاله بالتسلح بالروح القتالية خلال مباراتهم امام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتحدث منصور خلال مكبر الصوت للاعبين مؤكدا ثقته فيهم علي تخطي عقبة الرجاء في مواجهة الأحد مؤكدا ان مجلس الإدارة يقف بكل قوة خلف اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق حلم ملايين الجماهير  الزملكاوية. 

وشدد منصور علي انه يجهز مفاجأة سارة للاعبين في حالة الفوز .

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الاحد، بتوقيت القاهرة في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الزمالك من غياب التونسي فرجاني ساسي في مواجهة الغد بسبب إصابته بفيروس كورونا، ويفاضل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، بين محمد حسن وأحمد زيزو للدفع بأحدهما في مواجهة الغد إلى جانب طارق حامد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق