محمد يوسف: موسيماني وضع مدرب الوداد في جيبه خلال اللقاء (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد محمد يوسف، مدرب النادي الأهلي السابق، إن موسيماني نجح في خداع مدرب الوداد المغربي، أثناء  لقاء المارد الأحمر مع الوداد البيضاوي المغربي،  الذي انتهي بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال، الذي أقيم مساء اليوم علي استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال محمد يوسف خلال تصريحات تليفزيونية، علي قناة النادي الأهلي، موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، نجح في خداع مدرب الوداد البيضاوي، ونجح في وضع المدرب الأرجنتيني في جيبه خلال اللقاء.

وتابع: موسيماني نجح في دراسة فريق الوداد جيدا، وأشتغل علي نقاط القوة والضعف في الفريق المغربي، ونجحت اللاعبين في استغلال نقاط الضعف وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأشار: مدرب الأهلي نجاحه في اللقاء هو وضع كلا لاعب في مركزه دون فلسفة، عكس مدرب الوداد عندما قام بتغيير التشكيل الأساسي أمام الأهلي.

وأختتم: أطالب لاعبي الأهلي بالحذر الشديد من مباراة العودة في القاهرة، مؤكدا أن الوداد فريق كبير، ولديه دوافع كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق