صدمة للزملكاوية.. الهداف يغيب أمام الرجاء المغربي رسميًا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

"الكابتن" يكشف.. محمود علاء خارج مباراة الرجاء المغربي رسميًا

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك موقف محمود علاء مدافع الفريق من اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي غدًا الأحد.

ويلتقي الزمالك مع الرجاء مساء الغد في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتأكد غياب محمود علاء عن لقاء الغد بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة وخوف الجهاز الفني من الدفع به دون اكتمال شفائه.

وحاول الجهاز الطبي للزمالك تجهيز اللاعب للمباراة ولكنه لم يتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق الأبيض مساء اليوم السبت استعدادا للمباراة.

ومن المقرر أن يدفع الجهاز الفني بمحمد عبد الغني بجوار محمود حمدي "الونش" في المباراة المقبلة أمام الرجاء في ظل إصابة محمود علاء وغيابه.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، أكد أن فريقه يعاني من الإجهاد، حيث لعب خمس مباريات في 15 يوماً.

وقال باتشيكو، في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إنه يتمنى ألا ينعكس ذلك على مباراة الزمالك والرجاء المقرر لها غدًا الأحد، مضيفًا: "نواجه بطل المغرب، الذي أهنئه على الفوز لقب الدوري، سنظهر شخصيتنا وطموحنا لأن هدفنا هو الوصول للنهائي".

وواصل: "هي مباراة من شوطين وستحسم في الجزء الثاني وهو مباراة الإياب بالقاهرة، خوض لقاء الإياب بملعبنا يمنحنا أفضلية نظرية فقط ،كل الفرق التي بلغت نصف النهائي قوية وفرصها متساوية".

ويرتدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الزى الأزرق البديل بينما يرتدى الرجاء القميص التقليدى الأبيض فى مباراة الغد المقامة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام التاسعة مساء غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الزمالك من غياب التونسي فرجاني ساسي في مواجهة الغد بسبب إصابته بفيروس كورونا، ويفاضل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، بين محمد حسن وأحمد زيزو للدفع بأحدهما في مواجهة الغد إلى جانب طارق حامد.

على جانب آخر، يخضع الثنائي حازم إمام ومحمود علاء، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي أخير لحسم موقفهما من اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي.

ورفض الجهاز الفني للزمالك فكرة الدفع بالثنائي دون اكتمال الجاهزية، وفضل خوضهما تدريبات تأهيلية في الأيام الماضية، والحصول على الفترة الكافية من التجهيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق