مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى و الوداد المغربى يلا شوت مباراة الاهلي والوداد المغربي كورة اون لاين Wydad AC vs Alhly SC

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

فى اطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي سوف يتم اللقاء بين فريق النادي الاهلي ضد فريق الوداد البيضاوي المغربي و هذه المباراه سوف تكون ضمن مباريات دورى ابطال افريقيا لكره القدم وسوف تكون المباراه على ارض ملعب المركز الرياضي محمد الخامس حيث يقوم فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي باستضافه فريق النادي الاهلي على ارضه.

 

موعد المباراه بين فريق النادي الاهلي ضد فريق نادى الوداد البيضاوي المغربي

بتوقيت دوله المغرب سوف تبدا المباراه في تمام الساعه الثامنه من مساء اليوم و بتوقيت القاهره سوف تبدا المباراه في الساعه التاسعه اما بتوقيت المملكه العربيه السعوديه فسوف تبدا المباراه في تمام الساعه العاشره مساء.

لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر ( اضغط هنا )

المعلق عصام الشوالي هو المعلق الذي سوف يقوم بالتعليق على فعاليات مباراه اليوم التي سوف تقام في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

 

و سوف تكون قناه beIN SPORTS HD 7 ببث و اذاعه المباراه بين فريق النادي الاهلي  ضد فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي بمساء اليوم

، كما ان جاني سيكازوي هو الذي سوف يكون الحكم بهذه المباراه 

التشكيل المتوقع للاعبي فريق نادي الاهلي في مباراه اليوم امام فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي

في قائمه لاعبي دوري ابطال افريقيا يتم غياب العديد من لاعبي النادي الاهلي المقيدين بهذه القائمه ومن ضمنهم اللاعب محمود كهرباء الذي تغيب بسبب اصابه بالعضله الخلفيه ، كما قام ايضا اللاعب محمود متولي واللاعب رامي ربيعه بالتغيب ايضا عن مباراه اليوم.

 

من الجدير بالذكر انه سوف يتم عوده اللاعب ياسر ابراهيم واللاعب شناوي بعد أن تم شفائهم من الاصابه ،  حيث انهم سوف يقومون بالتواجد في هذه المباراه بجانب اللاعب احمد فتحي وعلي معلول وسوف ينضم اليهم ايضا اللاعب ايمن اشرف ، وفي منتصف الميدان سوف ينضم اليهم اللاعب عمرو السوليه و اللاعب حمدي فتحي و اليو ديانج ، كما ان اللاعب جونيور أجايي واللاعب أليو بادجي و اللاعب حسين الشحات ايضا

سوف يقوموا بالانضمام إليهم بمباراه اليوم.

 

التشكيل المتوقع للاعبي فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي في مباراه اليوم امام فريق الأهلى 

في قائمه لاعبي دوري ابطال افريقيا يتم غياب العديد من لاعبي نادى الوداد البيضاوى المغربى المقيدين بهذه القائمه.


ومن ضمنهم اللاعب مايكل باباتوندي و اللاعب ايوب العملود حيث انهم قاموا بالتغيب بسبب الاصابه ، كما  سيقوم بالتغيب اللاعب المدافع صلاح الدين سعيدي وذلك بسبب اصابته بالفيروس المستجد " كورونا " ،كما تعتبر هذه الغيابات هي غيابات مؤثره جدا في مباراه اليوم امام فريق النادي الاهلي.

 

ومن الجدير بالذكر انه سوف ينضم في هذه المباراه اليوم اللاعب عبد اللطيف نصير و اللاعب يحيى عطية الله واللاعب الشيخ كومارا واللاعب إبراهيم نجم الدين وذلك بخط الدفاع ،كما انه سوف يقوم بالانضمام اليهم اللاعب  رضا التكناوتي في حراسه المرمى ، وسيكون بالانضمام اليهم ايضا اللاعب وليد الكرتي واللاعب يحيى جبران واللاعب أيمن الحسوني وذلك فى خط الوسط ، بينما في خط الهجوم سوف ينضم اليهم اللاعب كازادي كاسينجو واللاعب بديع أووك واللاعب إسماعيل الحداد فى مباراه اليوم.

 

تجدون هنا ( بث مباشر الأهلى والوداد )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الأهلى )


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، اليو ديانج، حمدي فتحي، حسين الشحات، جونيور أجايي.

خط الهجوم: أليو بادجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق