بث مباشر مباراة النصر وبيرسبوليس اليوم 3-10-2020 قناة الاتحاد الاسيوي تعليق عبدالله الحربي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

بث مباشر مباراة النصر و بيرسبوليس نصف نهائي دوري ابطال اسيا ، اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد مواجهة قوية بين نادي النصر السعودي برسبوليس الايراني المنقولة على قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب داخل السعودية بتعليق عبدالله الحربي اليوم 3-10-2020 .

النصر وبيرسبوليس بث مباشر اليوم 

يلتقي فريق النصر السعودي نظيره برسبوليس الايراني في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية في مباراة نصف النهائي المرتقبة ،

النصر العالمي وجماهيره يطمحون في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم والفوز باللقب في النسخة الاستثنائية التي لم يفز بها النصر قبل ذلك ، لكنه حقق بطل كاس الكؤوس الاسيوية ، وبطل السوبر الآسيوي .

بث مباشر مباراة النصر و بيرسبوليس

وعلى سياق متصل يطمح جمهور النصر العالمي في الفوز بهذة البطولة بعد خرج أبرز المرشحين لحصد لقبها

وهما الهلال السعودي حامل لقب النسخة الماضية ، الذي جرى استبعاده من مرحلة المجموعات على خلفية عدم اكتمال قائمة فريقه للمشاركة في مباراة شباب الأهلي دبي في الجولة الاخيرة .

 

ونادي السد القطري الذي ايضا يعتبر المرشح الثاني لحصد اللقب بعد  الهلال السعودي ، لكنة خسر المباراة أمام فريق برسبوليس الايراني بهدف دون رد في دور الستة عشر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق