تفاصيل رسالة فايلر الأخيرة إلى جماهير الأهلي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء بعد رحيله عن تدريب الفريق والتعاقد مع بيتسو موسيماني لتولي المسئولية الفنية.

وترك فايلر في غرفته بالفندق جواب وطلع من إدارة الفندق قبل سفره تسليمه إلى مسئولي النادي الأهلي.

أكد فايلر في خطابه على سعادته الكبيرة بالفترة التي قضاها على رأس المسئولية الفنية للفريق وتحقيق بطولة الدوري، مشيرًا إلى أه كان يتمنى البقاء لفترة أطول.

وأشار الخواجة في خطابه إلى أن بعض الظروف القهرية الأسرية فرضت عليه السفر إلى بلاده في هذا التوقيت، موضحًا أنه كان ينوي العودة بشكل طبيعي واستمرار مهام عمله.

ومن جهة أخرى، بدأ مسئولو النادي الأهلي في إعادة وترتيب شكل الفريق في الموسم الجديد على مستوى الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين في ظل المتغيرات التي حدثت في الفترة الماضية.

وعانى الأهلي من رحيل عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد فتحي وشريف إكرامي ورمضان صبحي وهو ما دفع الإدارة لسرعة التحرك وجلب صفقات قوية وإعادة تقييم الأمور في الفريق.

وحسم الأهلي بطولة الدوري لصالحه في الموسم الجاري، وينافس بقوة على مسابقة دوري أبطال افريقيا وملاقاة الوداد المغربي في الدور نصف النهائي الشهر الجاري في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين وسط قوة المنافس.

ويحاول مسئولو الأهلي مصالحة الجماهير وإبرام سلسلة من الصفقات القوية على كافة المستويات لمواصلة المنافسة وحصد البطولات المحلية والقارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق