رسميا.. فياريال يعلن التعاقد مع هدف حسام البدري

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي فياريال الإسباني، تعاقده مع هيثم حسن لاعب فريق شاتورو الفرنسي والذي يلعب في صفوف المنتخب الفرنسي للشباب وصاحب الاصول المصرية التونسية لمدة 4 مواسم.

وكشف النادي الإسباني عبر بيان رسمي، ان هيثم حسن الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر سيلعب في صفوف الفريق الرديف الذي يقوده ميجيل ألفاريز.

وكان اللاعب صاحب الـ19 عاما قد جذب أنظار الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري حيث حاول ضمه لمعسكر المنتخب وذلك بعد أن أبدى البدري إعجابه بإمكانيات اللاعب بعد متابعة مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة به.

وحاول أيضا الاتحاد التونسي لحصول على موافقة اللاعب لتمثيل نسور قرطاج لكن حتى الأن لم يتخذ اللاعب قراره النهائي بشأن المنتخب الذي سيقوم بتمثيله.

وكان هيثم حسن قد وُلد في باريس عام 2002 من أب مصري وأم تونسية ويعيش في فرنسا.

واستهل هيثم مشواره مع فريق شاتورو حيث بدأ في فريق 17 سنة وتم تصعيده إلى صفوف فريق 19 سنة، قبل أن يبدأ في يوليو 2019 اللعب في الفريق الأول للنادي الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق