سر جلسة موسيماني مع عبد الحفيظ والجهاز المعاون

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع ‏سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، مدرب الفريق، وموسيه ماتلابا، محلل الأداء، على هامش المران الأول تحت قيادته، بعد قرار مجلس الإدارة أمس بتعيينه ‏مديرًا فنيًّا للفريق.‏

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع جهازه المعاون للحديث في بعض الخطوط العريضة عن المرحلة المقبلة ‏والتحديات الصعبة محليًّا وإفريقيًّا.

وقاد موسيماني وجهازه المعاون المران الأول للفريق، بعد وصولهم إلى القاهرة في الساعات الأولى ‏من صباح اليوم الجمعة، وتولي مهمة القيادة الفنية.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة ‏الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وقاد كابيلو، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني الجديد، للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تدريبات بدنية قوية للاعبين في المران المسائي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وبدأ موسيماني وجهازه المعاون، مساء اليوم الجمعة، مهمتهم التدريبية مع الفريق رسميًّا لقيادة الفريق لمدة موسمين.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب بعد غدٍ الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.‏

وعلى صعيد آخر، أدى جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة اليوم، في بداية تحضير الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها بعد غدٍ، الأحد.

واكتفى أجايي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التدريبية، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، قبل انطلاق مران الفريق المسائي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب التي تقام مساء بعد غدٍ، الأحد، ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة الدوري الممتاز.

كما أدى الثنائي سعد الدين سمير ومحمد محمود لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الجمعة والذي أقيم على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

ويخوض الثنائي المرحلة الأخيرة من التأهيل قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر حيث يغيب الثنائي عن الفريق منذ فترة طويلة.

وخاض الثنائي التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق