أول رد من مرتضى منصور على عرض التعاون السعودي لفرجاني ساسي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
ارتبط إسم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالانضمام إلى صفوف التعاون السعودي في الفترة المقبلة.

وبحسب موقع "جول" فإن نادي التعاون السعودي أرسل عرضًا رسميًا للزمالك للحصول على خدمات فرجاني في الموسم المقبل مقابل مليون و100 ألف يورو.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في أول تعليق له على الأمر على رفضه التام لرحيل فرجاني ساسي إلى صفوف التعاون السعودي.

وأشار إلى أن رحيل أي لاعب من الزمالك للتعاون السعودي مرفوض بشكل نهائي حتى ولو بمئات الملايين بسبب ما فعلوه من قبل والتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك.

وواصل :"فرجاني ساسي ليس للبيع من الأساس ونتمسك ببقائه مع الزمالك وسنقوم بتجديد التعاقد معه.

وينتهي عقد فرجاني مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأثار فرجاني أزمة كبيرة في لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي بالأمس ببطولة الدوري بعدما تعرض للطرد وتعدى على أمين عمر حكم المباراة وقام بإزالة السماعة من أذنه.

وسبق وفتح الزمالك خط مفاوضات قوي مع فرجاني في وقت سابق للاتفاق على تجديد التعاقد وحسم الأور المالية في تعاقده مع الفريق.

وبذلك تأكد غياب فرجاني عن صفوف الزمالك في مباراة سموحة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق