الوداد يدخل سباق التعاقد مع هدف الأهلي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن الوداد البيضاوي المغربي قد فتح خط الاتصال بالدولي الجزائري يوسف البلايلي من أجل ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد فسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي مؤخرا.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن الوداد يسعى للحصول على خدمات البلايلي في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك بعد أن نجح النادي المغربي في تدعيم صفوفه باستعادة أيوب الكعبي.

وكشفت الصحيفة المغربية، عن مواجهة الوداد لمنافسة شرسة مع الأهلي المصري والترجي التونسي بالإضافة إلى العربي القطري الذين يأملون في الحصول على خدمات اللاعب أيضا.

واستقبل البلايلي العديد من العروض الأوروبية أبرزها من فياريال وخيتافي الإسباني بالإضافة إلى أنقرة سبور وطرابزون سبور التركي واستقبل مؤخرا أيضا عرضا من سانت إيتيان الفرنسي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أصدر قرارا لصالح البلايلي بفسخ عقده مع الهلال السعودي ومنح معلة للاعب للتعاقد مع نادٍ جديد قبل 3 أكتوبر الجاري.

ويسعى مسؤولو الأهلي للتوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب وحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة رغم المنافسة الشرسة مع عدد من الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق