اتحاد الكونغ فو يعلن عن طبع كارنيهات جديدة لعدد من الاندية ومراكز الشباب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن الاتحاد المصلري للوشو ونغ فو عن أسماء مجموعة جديدة من الاندية ومراكز الشباب والهيئات التي تم طبع الكارنيهات الخاصة بها .

ونبه الاتحاد عبر صفحته عبى موقع التواصل الاجتكاعي فيس بوك علي كل مسئول عن هذه الأندية الحضور للاتحاد ومعه الايصال الخاص بتسجيل اشتراك  اللاعبين في المنطقة التابع لها النادي أو مركز الشباب .

بالاضافة إلى إيصال اشتراك اللاعبين في

الاتحاد المصري للووشو كونغ فو واصل أو  صورة من إيصال تجديد اشتراك الهيئة للموسم الجديد 2020/2021 ، إلى جانب إحضار تفويض من النادي أو من مركز الشباب باسم الشخص المنوط به استلام الكارنيهات عليه ختم النادي أو مركز الشباب ، وذلك من أجل استلام الكاراتيه وبدون ما سبق ذكره لم يتم التسليم

و الهيئات التي تم طبع الكارنيهات الخاصة بها هي :

نادي 23 يوليو العربية  ، م.ش ديروط اسيوط ، م.ش كفر مناقر القليوبية ، م.ش عزيز وبدوي القليوبية  ،نادي الدرب الاحمر  ،نادي حرس الحدود ، نادي الشباب بطوخ  ، م.ش سراي القبة  ،م.ش منشأة البكاري الجيزة ، نادي 23 يوليو العربية  ، م.ش ديروط اسيوط ، م.ش كفر مناقر القليوبية  ، م.ش عزيز وبدوي القليوبية  ، نادي الدرب الاحمر  ، نادي حرس الحدود .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق