موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المقاولون والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المقاولون والقنوات الناقلة في الدوري الممتاز موسم 2020-2021، وهي المباراة المرتقبة التي ستشهد الظهور الأول للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر.

المباراة هامة بكل تأكيد للفريقين، فالأهلي وبرغم تتويجه ببطولة الدوري للمرة 42، إلا أنه يريد الاستعداد بالشكل الأمثل لمباراتي الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الشهر، في الظهور الأول للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد لكتيبة الشياطين الحمر.

أما المقاولون العرب، فيعي تمامًا أهمية تحقيق نقاط المباراة الثلاث إن أراد المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، فهزيمته أمام الأهلي تعني وبشكل كبير خسارته تلك الفرصة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 79 نقطة، وحسم بالفعل أمر التتويج بلقب البطولة منذ الجولة 28، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد المقاولون والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد المقاولون والقنوات الناقلة، فيلاقي النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب يوم الأحد المقبل الموافق الرابع من شهر أكتوبر 2020، في تمام الثامنة مساءً، في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، وتنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة ON TIME Sport 1.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مديرًا فنيًا جديدًا لفريق كرة القدم بالنادي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، الذي تم إنهاء التعاقد معه بما يتفق مع بنود عقده مع النادى، نظرًا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتى لم تكن مدرجة فى بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره فى هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة بحسب بيان النادي الذي تم نشره أمس الخميس.

وتعاقد الأهلي مع موسيماني لمدة موسمين قادمًا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي

ووصل موسيماني لمطار القاهرة صباح اليوم الجمعة، استعدادًا لبدء مهمته الجديدة مع الأهلي، حيث ستكون أول مبارياته أمام المقاولون العرب في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز موسم 2019-2020

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق