توقيت مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
يرغب كثير من المتابعين في معرفة توقيت مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا والقنوات الناقلة، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " موسم 2020 -2021، نظرًا لما تمثله المباراة من أهمية لنا كمصريين، لوجود محمد صلاح مع فريق ليفربول، والثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه مع أستون فيلا.

ويسعى الفريقان لاستكمال انطلاقتهما الرائعة في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي، فليفربول تخطى 3 اختبارات صعبة أمام ليدز يونايتد أولًا في افتتاحية البريميرليج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ثم الانتصار على قطبي مدينة لندن، تشيلسي وارسنال بنفس النتيجة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما أستون فيلا، فلم يلعب مباراته في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي بسبب إراحة ذلك الأخير بعد مشاركته في دوري أبطال أوروبا شهر أغسطس الماضي، ولكنه حقق الانتصار في الجولة الثانية على حساب شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، ثم ثلاثية نظيفة في شباك فولهام الصاعد حديثًا للبريميرليج.

وبرغم تحقيق العلامة الكاملة لكل منهما في البريميرليج حتى الآن، إلا أنهما لم يُوفقا في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية " كاراباوا"، وودعا البطولة من الدور الرابع، فليفربول خرج على يد ارسنال بعد الخسارة بضربات الترجيح، فيما خسر أستون فيلا أمام ستوك سيتي بهدف نظيف.

المباراة ستشهد صراعًا مصريًا خالصًا بين محمد صلاح وتريزيجيه، فيما سيجلس أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء أستون فيلا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، فيما يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

توقيت مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا والقنوات الناقلة

أما عن توقيت مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا والقنوات الناقلة، فيستضيف أستون فيلا نظيره ليفربول يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ملعب فيلا بارك بمدينة بيرمينجهام معقل الفيلانز.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN Sports HD 2 على قمر نايل سات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق