الأهلي يعلن الإبقاء على المترجم ويجري مسحة طبية قبل مباراة المقاولون

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قرر مسؤولو النادي الأهلي الإبقاء على الدكتور عمرو محب في منصب المترجم بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر.

وكان محب قد شغل منصب المترجم بالجهاز الفني للفريق الأحمر مع الفرنسي باتريس كارتيرون والسويسري رينيه فايلر.

وتواجد محب في المران الأول للجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي والذي يقوده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي تم تعيينه خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

وعلى سعيد آخر، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مسحة طبية قبل انطلاق المران المسائي، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، التي تقام مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة الدوري الممتاز.

ويقود بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، المران المقرر له الخامسة مساء، في أول ظهور له بعد توليه المسئولية الفنية للفريق.

وعقد امحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع موسيماني، في حضور لجنة التخطيط للكرة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للحديث عن المرحلة المقبلة بعد توليه قيادة الفريق رسميًّا لمدة موسمين.

شهدت الجلسة الحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق في المرحلة الحالية، وتوفير كل سبل الدعم للجهاز الفني الجديد وتسهيل مهمته، لتحقيق تطلعات الجميع في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق