محمد يوسف يدعم موسيماني بعد اسناد مهمة تدريب الأهلي له

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حرص محمد يوسف المدير الفني للأهلي السابق على دعم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم  بالأهلي ، ويعقدمحمود الخطيب رئيس النادي مع موسيماني جلسة في حضور لجنة التخطيط للكرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة،  للحديث عن المرحلة المقبلة بعد  توليه قيادة الفريق لمدة موسمين.

وقال يوسف في تصريحات عبر صفحته على فيس بوك: "كل الدعم للنادي الأهلي العظيم في الفترة القادمة وبالتوفيق للجهاز الفني الجديد بقيادة مستر "بيتسو موسيماني" ومعاونيه"

 

وأضاف: "ان شاء الله قادرين على تحقيق بطولة دوري ابطال افريقيا وإسعاد جماهير الأهلي العظيمة، واتشرف وأفتخر أني أحد أبناء هذا الكيان الكبير وكل التوفيق والدعم لمجلس إدارة النادي برئاسة كابتن "محمود الخطيب" .

 

وحرص على توجيه رسالة لجماهير الأهلي قائلا: ارجو من كل جماهير الأهلي دعم الفريق في كل ماهو قادم وندعو الله التوفيق لنادينا الحبيب.

وأبدى موسيماني إنبهاره بعدد البطولات والكئووس التي تمتلكها القلعة الحمراء ، وأخذ الصور التذكارية معها متمنيا أن يضيف خو الأخر كأس البطولة الأفريقيه ليكتب إسمه ضمن الأسماء التي أخذت بطولات مع الشياطين الحمر .

 

وشهدت الجلسة الحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق في المرحلة الحالية، وتوفير كل سبل الدعم للجهاز الفني الجديد وتسهيل مهمته لتحقيق تطلعات الجميع في الفترة المقبلة.

وكان موسيماني وجهازه المعاون قد وصل إلى القاهرة صباح اليوم الجمعة؛ لتولي قيادة الأهلي، حيث يبدأ الجنوب إفريقي مهمته بقيادة مران الفريق مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها بعد غدٍ الأحد ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.‏

وكان كل من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، قد حرص على استقبال موسيماني وجهازه المعاون، صباح اليوم، والترحيب بهم وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالخروج من المطار سريعًا.

 

واصطحب موسيماني معه موسى ماتلابا كمحلل أداء وكابيلو رانجوجا كمخطط أحمال في الجهاز الفني المعاون له مع الأهلي.

 

وبات من المنتظر أن يقود موسيماني وجهازه المعاون الجديد مران الفريق مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء بعد غدٍ الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويقود مرانه الأول اليوم في تمام الساعة الخامسة على ملعب التتش بعدما تم تعيينه على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق