المنتخب التونسي يستدعي سيف الجزيري مهاجم المقاولون

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

قام المنتخب التونسي لكرة القدم بإستدعاء سيف الدين الجزيري مهاجم فريق المقاولون العرب، من أجل إنضمامه لقائمة منتخب بلاده في معسكرهم المقبل.

وقرر  منذر الكبيّر المدير الفني لمنتخب تونس، إعفاء لاعب هانوفر الألماني، مارك اللمطي، من معسكر نسور قرطاج، بعد تعثر وصوله.

وكان الجزيري أعلن عن إنضمامه للمنتخب التونسي، بعد تلقيه دعوة من الجهاز الفني للمنتخب، حيث قال الجزيري في

تصريحات تلفزيونية بأنه وصلته دعوة من الجهاز الفني لمنتخب نسور قرطاج للإلتحاق بمعسكر المنتخب المقبل، مشيرًا إلى أنه سعيد جدًا بتلقيه استدعاء لتمثيل منتخب بلاده.

وأضاف النجم التونسي بأن ذلك الأمر يعكس مدى مجهوداته التي يقدمها مع فريقه المقاولون ، مضيفًا إلى أنه يتمنى بأن يكون حاسمًا

وله تآثير مع المنتخب عند اللعب معهم، لافتًا إلى أن نسور قرطاج، ستواجه في المعسكر المقبل، منتخبي السودان ونجيريا، مؤكدًا تمنيه لمواصلة التواجد مع المنتخب ، والصعود فيما بعد معه لكأس أمم أفريقيا وكأس العالم، لأنها اهدافه وأحلامه في تمثيل منتخب بلاده.

ويقدم التونسي سيف الدين الجزيري واحدة من أفضل مواسمه، بعدما سجل خلال مباراته فريقه الأخيرة أمام أف سي مصر بالدوري، هدفين وصنع أثنين آخرين، وعليه رفع رصيده التهديفي بالدوري إلى ١١ هدف وصنع ٤.
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق