البدري يحصل على ما يقرب من 2 مليون.. ويتساءل كيف نطور أداء أفضل مهاجم في مصر؟

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن مستوى مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه يحتاج مزيد من التطور.

وحل البدري ضيفًا على الإعلامي أحمد شوبير في قناة "أون تايم سبورتس": "وتحدث البدري خلال اللقاء عن بعض الأمور التي تخص منتخب مصر في الفترة المقبلة".

وتوجه شوبير بسؤالًا لـ البدري ما رأيك في أداء مصطفى محمد مع الزمالك هذا الموسم، ليرد مدرب النادي الأهلي السابق قائلًا: "هو لاعبًا مميزًا لكنه يحتاج الكثير من أجل الانضمام لمنتخب مصر".

وهنا يجعلنا نتساءل، ما دور البدري في

الفترة الماضية مع المنتخب، هل كان يتابع الدوري المصري جيدًا خاصة بعد استئناف النشاط، أم هناك بعض القناعات الخاصة لديه في هذا المركز تحديدًا، في ظل تألق المهاجم الشاب مع نادي الزمالك منذ بداية الموسم.

البدري منذ توقف النشاط بسبب فيروس كورونا، لم يفعل أي شئ مع منتخب مصر ولم يستدعي اللاعبين لأي معسكر حتى بعد عودة النشاط، وعلى الرغم من ذلك تقاضى مبلغ مليون و700 ألف جنيه، خلال

تلك الفترة.

حديث البدري مع شوبير عن مصطفى محمد جعل الجميع يتساءل، كيف يقول مدرب منتخب مصر ذلك عن أفضل مهاجم في الدوري في الفترة الأخيرة؟، أليس من الأولى أن يتم التواصل مع اللاعب بشكل دائم لتطوير إمكاناته كي ينال إعجابه ويرى فيه مهاجم الفراعنة.

مصطفى محمد تألق هذا الموسم مع نادي الزمالك بشكلًا لافت، جعله محط أنظار  الفرق الخارجية.

وشارك مصطفى محمد مع نادي الزمالك في 38 مباراة هذا الموسم وسجل 15 هدفًا.

كما توج مع منتخب مصر الأوليمبي ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، وسجل 4 هداف.  

وخاض حسام البدري مباراتين مع منتخب مصر أمام جزر القُمر وكينيا تعادل فيهما، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق