موسيماني يصل مقر الأهلي بالجزيرة تمهيدًا لقيادة تدريبات الفريق (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

وصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيمياني، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول للأهلي، لمقر النادي بالجزيرة، لحضور اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، قبل قيادته المران الجماعي للفريق اليوم الجمعة.

وسيقوم الخطيب بعقد جلسة تعارف مع المدرب الجنوب إفريقي، وتعريفه بالنادي الأهلي، قبل بداية المران عصر اليوم.

وكان كل من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، قد حرص على استقبال موسيماني وجهازه المعاون، صباح اليوم، والترحيب بهم وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالخروج من المطار سريعًا.

واصطحب موسيماني معه موسى ماتلابا كمحلل أداء وكابيلو رانجوجا كمخطط أحمال في الجهاز الفني المعاون له مع الأهلي.

وبات من المنتظر أن يقود موسيماني وجهازه المعاون الجديد مران الفريق مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء بعد غدٍ الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويقود مرانه الأول عصر اليوم الجمعة بعدما تم تعيينه على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

ويسلم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق التقرير المفصل بشأن كل لاعب ، لموسيماني المدير الفني الجديد للإستعانة به في قيادته للفريق ، ويشمل التقرير حالات الإصابات المتواجدة في الفريق ، علاوة على تقرير شامل من المدرب البدني بشأن االحالة البدنيةلكل لاعب ، بالإضافى إلى التحليل الأدائي لكل لاعب في الفريق كل منهم على حدا .

 

 

ووصل موسيماني إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وكان ي استقباله أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري.

وأعلن مجلس الإدارة بالأمس توجيه الشكر للجهاز الفني السيويسري بقيادة رينيه فايلر  ، وسافر مباشرة إلى بلاده لزيارة أسرته .

وترددت أنباء بقوة عن عودة فايلر يوم الأحد المقبل رغم رحيله عن القلعة الحمراء ، لتولي قيادة فريق الكرة في بيراميدز .

ويلتقي الأهلي بالمقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق