فيتوريا : نحترم بيرسبوليس ونثق بقدرتنا على الفوز

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أكد البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي علي صعوبة مباراة الغد أمام فريق بيرسبوليس الإيراني في إطار منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.
وصرح فيتوريا خلال الموتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل مواجهة بيرسبوليس غدا: "‏"نحن سعداء للعب في نصف نهائي ‎دوري أبطال آسيا ، ستكون مباراة صعبة أمام فريق كبير وقوي، نحن مستعدون لهذه

المباراة، ونريد أن نكون في النهائي." 
وأضاف فيتوريا :"لا أنظر للتاريخ أبدًا، فلو نظرنا له فإن النصر لم يتواجد في هذا الدور في الـ16 عام السابقة، نحن نفكر على أنها مباراة واحدة ضد فريق نحترمه كثيرًا. ونمتلك ثقة عالية." 
‏تابع : "عليك أن توازن بين ما تفكّر فيه، وما تشعر به! في مثل هذه المباريات هذا الأمر مهم جدًا، فلا يمكن أن تأخذ تفكر كثيرًا دون أن تشعر بها في قلبك، والعكس كذلك. 
واختتم حديثه قائلا :" نحترم بيرسبوليس ونثق بقدرتنا على تحقيق الفوز." 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره فريق بيرسبوليس الإيراني غدا السبت على استاد جاسم بن حمد الدولي وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا. 
وتأهل النصر إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما استطاع تحقيق الفوز علي نظيره فريق اهلي جدة بنتيجة هدفين دون. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق