التعاون السعودي يخطط لضرب الزمالك مرة أخرى بالتعاقد مع فرجاني ساسي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي التعاون السعودي، يخطط لتوجيه ضربة ثانية لنادي الزمالك، بالتعاقد مع متوسط ميدانه، التونسي فرجاني ساسي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع " جول" العالمي بنسخته السعودية أن نادي التعاون تقدم بطلب رسمي لإدارة نادي الزمالك من أجل الحصول على توقيع لاعبهم التونسي فرجاني ساسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار الموقع بأن نادي التعاون طلب شراء الفترة المتبقية في عقد ساسي، والذي ينتهي بنهاية شهر يونيو من العام المقبل 2021، مقابل مليون ونصف المليون يورو.

وكان نادي التعاون السعودي قد تعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق، بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك.

واستنكر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ما فعله نادي التعاون السعودي بالتعاقد مع كارتيرون وتحريضه على فسخ تعاقده مع الفريق الملكي.

وودع كارتيرون بطولة دوري أبطال آسيا من دور الـ 16 مع فريقه التعاون على يد فريق النصر السعودي بهدف نظيف.

وحصل فرجاني ساسي على البطاقة الحمراء في مباراة الزمالك أمس أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز بعد التعدي على حكم اللقاء، ليؤكد بعدها مرتضى منصور أنه تم توقيع أكبر عقوبة في تاريخ النادي على اللاعب التونسي جراء ما بدر منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق