إنريكي يعلن قائمة إسبانيا لمواجهتي سويسرا وأوكرانيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن لويس إنركي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لمواجهات البرتغال وسويسرا وأوكرانيا في أكتوبر الجاري، في الجولة الثالثة والرابعة لدوري الأمم الأوروبية.

ويلتقي منتخب لاروخا مع البرتغال وديا في 7 أكتوبر، ثم يواجه سويسرا وأوكرانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية في العاشر والثالث عشر من نفس الشهر.

وضم إنريكي أداما تراوري لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي، للمرة الثانية بعدما استدعاه الشهر الماضي، في الوقت الذي استدعى فيه منتخب مالي

لمواجهتي غانا وإيران، وسيقرر اللاعب مصيره في تمثيل أي من المنتخبين.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) – كيبا أرازبالاجا (تشيلسي) – أوناي سيمون (أتليتك بلباو)

الدفاع: لويس جايا (فالنسيا) – سيرخيو ريجيلون (توتنام) – باو توريس (فياريال) – دييجو يورنتي (ليدز يونايتد) – سيرخيو راموس (ريال مدريد) – إريك جارسيا (مانشستر سيتي)

– خيسوس نافاس (إشبيلية) – داني كاربخال (ريال مدريد)

الوسط: سيرخيو بوسكيتس (برشلونة) – رودري (مانشستر سيتي) – فابيان رويز (نابولي) – ميكيل مورينو (أتليتك بلباو) – سيرخيو كانليس (ريال بيتيس) – كامبانا (ليفانتي) – داني سيبايوس (أرسنال) – أنسو فاتي (برشلونة) – فيران توريس (مانشستر سيتي)

الهجوم: جيرارد مورينو (فياريال) – ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد) – رودريجيو مورينيو (ليدز يونايتد) – أداما ترواري (ولفرهامبتون) – داني أولمو (ريد بول لايبزج).

وتتصدر إسبانيا ترتيب المجموعة بعدما تعادلت مع ألمانيا وتفوقت على أوكرانيا برباعية دون مقابل الشهر الماضي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق