مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
نستعرض لكم قراء موقع "الكابتن"، مباريات اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر أكتوبر عام 2020 في مختلف المسابقات سواء كانت محلية أو عالمية.

الدوري المصري

حرس الحدود ضد الإنتاج الحربي.. تقام المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءً على ملعب المكس معقل الفريق الساحلي في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، وتنقل المباراة على قناة ON TIME SPORT 1 على قمر النايل سات.

وفي نفس الجولة، يستضيف النادي الإسماعيلي نظيره نادي سموحة في تمام الثامنة والنصف مساءً على ستاد الإسماعيلي معقل فريق الدراويش، وتنقل المباراة على قناة ON TIME SPORT 1.

الدوري الفرنسي

يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره أنجيه في الجولة السادسة لبطولة الدوري الفرنسي، في تمام التاسعة مساءً على ملعب بارك دو برانس " حديقة الأمراء" معقل فريق باريس سان جيرمان، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 6

الدوري الألماني

يواجه نادي يونيون برلين نظيره ماينز في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الألماني، وتقام المباراة في الثامنة والنصف مساءً.

الدوري الإيطالي

يواجه نادي فيورنتينا نظيره سامبدوريا، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإيطالي في تمام التاسعة إلا ربع مساءً   بمدينة فلورسنا على ملعب فيورنتينا، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق