إصابة داني كارفخال لاعب ريال مدريد واحتمالية غيابه لمدة شهرين

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، عن إصابة الظهير الأيمن لفريق كرة القدم بالنادي، داني كارفخال في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى في تدريبات الفريق اليوم.

ونشر نادي ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء فيه:"بعد الفحوصات التي أُجريت اليوم على لاعبنا داني كارفخال من قبل الخدمات الطبية لـ ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى، سيتم تقييم التطورات لاحقًا."

وأكدت إذاعة "راديو كوبيه" الإسبانية بأن إصابة كارفخال ليست سهلة، وسيغيب عن ريال مدريد فترة طويلة تمتد لمدة شهرين.

وبذلك تأكد غياب داني كارفخال عن فترة التوقف الدولية، ولن يلتحق بالمنتخب الإسباني لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية، بعد أن استدعاه لويس إنريكي لقائمة اللاروخا اليوم.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ليفانتي في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني.

وإذا استمر غياب كارفخال عن ريال مدريد لمدة شهرين كما تشير التقارير، فهذا يعني غيابه عن الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

ويلعب في مركز داني خارفخال، ألفارو أودريازولا الذي عاد بعد قضاء فترة إعارة في نادي بايرن ميونخ الألماني والذي توج معه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق