سموحة يصطدم بالإسماعيلي.. والحرس يواجه الإنتاج بالدوري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

يلتقى حرس الحدود والإنتاج الحربى فى الخامسة والنصف مساء بالمكس، والإسماعيلى مع سموحة فى تمام الثامنة باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة ال ٣١ من بطولة الدورى الممتاز.

يطمح الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار فى تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط لتحسين مركزه فى وسط الجدول وتعويض الهزيمة من دجلة

برباعية فى الجولة الماضية والتراجع للمركز الحادى عشر برصيد ٣٤ نقطة.

ويأمل الحرس فى استعادة الانتصارات مع طارق العشرى بعد الخسارة من سموحة فى آخر مبارياته للهروب من دوامة الهبوط، بعدما تراجع الفريق للمركز السادس عشر برصيد ٣٠

نقطة.

ويبحث سموحة بقيادة أحمد سامى عن انتصار جديد أمام الدراويش للاستمرار فى مطاردة المقاولون على المركز الرابع، حيث يحتل الفريق السكندرى المركز السادس السادس برصيد ٤٣ نقطة.

ويأمل الإسماعيلى فى الخروج من مسلسل النتائج السلبية مع ريكاردو بعد الخسارة من بيراميدز والتعادل مع الجونة، لتحسين مركزه والاقتراب من المنطقة الدافئة فى وسط الجدول، بعد التراجع للمركز الثانى عشر برصيد ٣٤ نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق