الزمالك يكشف مستجدات موقفه من قضية نادي القرن

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أصدر مجلس إدارة الزمالك  برئاسة  مرتضى منصور بياناً رسمياً حول موقفه من ملف نادى القرن مؤكداً أنه لا نية للتراجع عن الدفاع عن حقوق النادى فى مختلف القضايا.

وأكد المجلس أن أحقية الزمالك فى لقب فريق كرة القدم فى القرن هى عقيدة داخل كل زملكاوى وأن المجلس يرفض المعايير، التى تم بناء عليها منح الأهلى لقب نادى القرن، خاصة مع حصول الزمالك وقتها على 9 ألقاب قارية،

مقابل 7 للفريق الأحمر.

وأهاب المجلس بجميع الإعلاميين والمدعين بأنهم خبراء اللوائح بعدم الزج بأنفسهم فى هذه القضية خاصة وأن أى خطوة يتخذها النادى فى هذا الملف يعلن عنها عبر الطرق الرسمية.

وكلف الزمالك بعض المهتمين بهذا الشأن منهم  الزملكاوى معتز الشامى  والمقيم فى الإمارات بمتابعة هذا الملف وعرض كافة  المستندات والإجراءات المطلوبة على عدد من

الخبراء المتخصصين  لتصعيد هذا الملف والحصول على حق النادى بهذا الشأن.

وشدد مجلس إدارة النادى على أن تخاذل المجالس السابقة حال دون إثبات حق الزمالك فى هذا الملف والذى فتحه المجلس واتخذ خطوات لإعادة حق النادى منها مخاطبات رسمية ومنها فرض الأمر بشكل واقع أمام كل الجماهير برفع اللافتات التى تؤكد أحقية النادى بهذا اللقب.

واختتم المجلس بيانه متوجهًا برسالة لجماهير النادى بوضع ثقته فى مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور الذى لم و لن يتوان عن إعادة حقوق النادى و الدفاع عنه فى كل القضايا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق