محمد صلاح خارج قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر سبتمبر

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج"، عن المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر في المسابقة في موسمها الجديد 2020 -2021. عن شهر سبتمبر.

وغاب محمد صلاح عن قائمة المرشحين الثمانية التي كشفت عنها رابطة الدوري الإنجليزي، رغم تسجيله هاتريك في المباراة الافتتاحية لفريقه ليفربول أمام ليدز يونايتد، وقيادته لهم للفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وظهوره بمستوى جيد في الجولة الماضية أمام ارسنال وصناعته هدفًا لزميله السنغالي ساديو ماني.

وضمت القائمة 8 لاعبين كما ذكرنا وهم هاري كين من توتنهام، ودومينيك كالفرت لوين وجيمس رودريجيز من إيفرتون، وساديو ماني من ليفربول، وطارق لامبتي من برايتون أند هاف ألبيون، وجيمي فاردي وتيموثي كاستاني من ليستر سيتي، إضافة إلى لي بامفورد مهاجم الفريق الصاعد حديثًا للبريميرليج، ليدز يونايتد.

وسيتم السماح للجمهور بالتصويت على لاعبهم المفضل لشهر سبتمبر حتى الثامنة من مساء يوم الاثنين المقبل، كما سيتم السماح أيضًا لقادة الفرق العشرين المشاركة في الدوري الإنجليزي، لاختيار اللاعب الأفضل هذا الشهر.

يذكر أن هدف محمد صلاح في مرمى ليدز يونايتد في الجولة الأولى من البريميرليج تم ترشيحه للفوز بجائزة هدف شهر ستبمبر في فريق ليفربول.

وودع محمد صلاح مع فريقه ليفربول بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباوا"، أمس الخميس، من الدور الرابع على يد ارسنال، بعد الخسارة أمامهم بضربات الحظ الترجيحية بنتيجة 5-4، رغم إضاعة محمد النني متوسط ميدان الجانرز ركلة جزاء لفريقه.

وتتقاسم فرق ليفربول وليستر سيتي وإيفرتون صدارة الدوري الإنجليزي بعد مرور 3 جولات من عمر المسابقة برصيد 9 نقاط لكل منهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق