إعلامي سعودي يعلن انتقال وليد أزارو لـ الاتفاق السعودي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أكد إبراهيم الفريان، الإعلامي السعودي، اليوم الجمعة، انتقال المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نادي الاتفاق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب أزارو لصفوف الاتفاق السعودي معارًا منذ شهر يناير الماضي، قبل أن يرفض إكمال الموسم معهم لرفضه تخفيض راتبه بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وأقر الاتحاد السعودي بإلزام فرق مختلف الدرجات في المملكة بعدم التعاقد مع أزارو نهائيًا في المستقبل بعد موقفه مع فريق الاتفاق.

ونشر الفريان تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" كتب فيها:"أزارو خلاص اتفاقي."

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية قد أكدت في وقت سابق أن أزارو وافق على العودة لصفوف الاتفاق، وموافقته على شروطه بتخفيض راتبه بنسبة 50%، والموافقة على قيمة انتقاله لصفوف الاتفاق.

ويملك النادي الأهلي في مركز خط الهجوم كل من السنغالي أليو بادجي، ومروان محسن مهاجم المنتخب المصري، إضافة إلى المعارين أحمد ياسر ريان لاعب الجونة، وصلاح محسن لاعب فريق سموحة.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتدريب الفريق، خلفًا للسويسري رينيه فايلر الذي رحل عن الفريق لظروف أسرية.

وسيحدد موسيماني مصير أزارو وباقي المعارين في الفريق، سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق