رسميًا.. بنفيكا يؤكد انتقال مهاجمه إلى توتنهام على سبيل الإعارة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي، توصله لاتفاق مع توتنهام هوتسبير، بشأن انتقال المهاجم البرازيلي كارلوس فينيسيوس، إلى صفوف النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما ذكر النادي البرتغالي، في بيان رسمي، فإن الاتفاق الذي تم يتضمن إعارة فينيسيوس، إلى توتنهام، مقابل 2.7 مليون جنيه إسترليني، مع خيار الشراء مقابل 38.2 مليون جنيه إسترليني إضافية.

ومن المتوقع أن يسافر فينيسيوس، الذي انضم إلى بنفيكا من نابولي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي ويُنظر إليه على أنه دعم قوي لمهاجم توتنهام هاري كين، إلى لندن لإجراء فحص طبي، اليوم الجمعة، واستكمال جميع الأوراق الخاصة بالانتقال.

وسيحتاج توتنهام، لاستخراج تصريح عمل للمهاجم البرازيلي، كون أن سجله خالٍ من أي مباراة دولية.

وسجل اللاعب - البالغ من العمر 25 عامًا - 24 هدفًا الموسم الماضي، حيث كان اسمه مرتبطًا بمجموعة من أكبر الأندية في أوروبا - على رأسها يوفنتوس وإنتر ميلان.

يذكر أن توتنهام، قد أبرم العديد من التعاقدات خلال "الميركاتو الصيفي"، بالتعاقد مع جاريث بيل (معارًا من ريال مدريد)، والإسباني سيرجيو ريجليون (من الريال)، والإيرلندي مات دوهارتي، والدانماركي بيير-إيميل هويبيرج، من ساوثهامبتون، إضافة إلى الحارس الدولي المخضرم جو هارت (في صفقة انتقال حر).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق