أنتم الدرع والسيف.. موسيماني يوجه رسالة جديدة لجمهور الأهلي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة لجمهور الفريق، بعد وصوله إلى العاصمة المصرية القاهرة، تمهيدًا لبدء مهمته الجديدة على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر.

ووصل بيتسو موسيماني منذ قليل لـ مطار القاهرة، بعد أن تأخرت رحلته لمدة 6 ساعات بسبب عدم التحاقه بالطائرة التي كان مقررًا لها أن تصل الأراضي المصرية في الواحدة فجرًا.

ونشر موسيماني رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة " تويتر" بفيديو نشره قال فيه:"الحلم الأكبر والشيء الأكثر إثارة لي هو أن أنال دعم مشجعي الأهلي، الجمهور الذي أسروا قلبي بجدارة في المباريات الماضية التي رأيتهم فيها."

وأضاف:"الأهلي هو النادي الأعظم في العالم، وجمهوره هو الأفضل، وأعلم طموحكم فيما يخص النادي، وأعلم أنكم ستدعمونني لنصل لأحلامنا معًا.. أنتم الدرع والسيف، أنا قادم لكم.. أنا قادم للتاريخ العظيم والاحترافية والمنظومة المحترمة، نحن نهدف لأن نبقي على مكانة الأهلي في القمة، والأهلي سيبقى دائمًا رقم 1 بتشجعيكم الدائم في الأوقات الجيدة والسيئة.. الأهلي فوق الجميع"

ويوقع موسيماني عقدًا لتدريب الأهلي لمدة موسمين، حيث يتقاضى راتبًا شهريًا يُقدر بـ 120 ألف دولار، على أن يخوض مران الفريق اليوم الجمعة.

ويرأس موسيماني الجهاز الفني للأهلي خلفًا للسويسري رينيه فايلر، على أن تكون أول مبارياته كمدير فني للفريق يوم الأحد أمام المقاولون العرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق